TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمام رئيس الإمارات.. حمدان بن محمد والوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية

أمام رئيس الإمارات.. حمدان بن محمد والوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية
صورة للوزراء الجدد

 

أبوظبي- مباشر: أدى اليمين الدستورية أمام  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والوزراء الجدد في حكومة دولة الإمارات.

وقد أدى اليمين - خلال المراسم التي أقيمت في قصر الوطن في أبوظبي - كل من أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي وزير الرياضة، وسارة بنت يوسف الأميري وزيرة التربية والتعليم، والدكتور عبدالرحمن بن عبد المنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بالإنابة، وعلياء بنت عبدالله المزروعي وزيرة دولة لريادة الأعمال.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تمنياته التوفيق والنجاح للوزراء في مهامهم الوطنية بما يعزز تطوير مختلف القطاعات وتحقيق نقلات جديدة في الملفات الوطنية الاستراتيجية تنعكس إيجاباً على المسيرة التنموية الشاملة في دولة الإمارات وتواكب تطلعات مواطنينا.

وقال إن التطوير المستمر في سبيل تعزيز المكتسبات الوطنية نهج ثابت في دولة الإمارات، مؤكداً أهمية مواكبة التطورات العالمية خاصة في مجالات التعليم والعلوم والتكنولوجيا لمصلحة الأجيال الحالية والمستقبلية.

وحث الوزراء على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، ومضاعفة الجهود في جميع القطاعات خلال المرحلة المقبلة وخاصة قطاع التعليم، مشدداً على أن الارتقاء بالعملية التعليمية وإحداث نقلة نوعية في مخرجاتها هو السبيل إلى تحقيق أهدافنا وطموحاتنا في بناء اقتصاد مستدام يستند على المعرفة.

من جانبه، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن قيادة دولة الإمارات حريصة على الوصول بمنظومة العمل الحكومي إلى مستويات متفوقة من خلال التطوير الدائم ورفدها بالطاقات والكفاءات القادرة على استثمار خبراتها العالية في تحقيق التطوير المنشود.

وقال ، إن «التحديث نهج ثابت وأصيل في حكومة الإمارات، وتطلعاتنا لا حدود لها في سبيل تحقيق الأفضل للوطن وأبنائه وأجياله»، مضيفاً  أن "الإمارات تمضي نحو ريادتها، ونحن نراهن على رأس مالنا البشري لقيادة مرحلة التطوير القادمة وتواصل مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

وساطة إماراتية تنجح في تبادل 190 أسيراً بين روسيا وأوكرانيا

بورصات الإمارات تضيف 4.9 مليار درهم لقيمتها السوقية بختام تعاملات الأربعاء